مرحبا بك في منتدى فوكس لايف
المرجو التسجيل لمشاهدة مباريات كورة القدم و روابط التحميل
مرحبا بك في منتدى فوكس لايف
المرجو التسجيل لمشاهدة مباريات كورة القدم و روابط التحميل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةlive tvأحدث الصورالتسجيلدخول
تصويت
من تتوقع أن يفوز بكأس ملك أسبانيا 2010/2011 ؟
ريال مدريد
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_rcap21%النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_lcap
 21% [ 5 ]
برشلونة
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_rcap17%النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_lcap
 17% [ 4 ]
فياريال
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_rcap13%النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_lcap
 13% [ 3 ]
إشبيلية
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_rcap13%النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_lcap
 13% [ 3 ]
أتلتيكو مدريد
 13% [ 3 ]
ديبورتيفو لاكورونا
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_rcap8%النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_lcap
 8% [ 2 ]
ألميريا
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_rcap8%النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_lcap
 8% [ 2 ]
ريال بيتيس
 8% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 24
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير - 181
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_rcapالنكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_voting_barالنكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_lcap 
kokabi - 77
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_rcapالنكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_voting_barالنكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! I_vote_lcap 
sup-sifou - 76
nouari - 48
manal - 30
youness - 19
nawal ben lkadi - 19
agadir4ever - 7
Mr JozZzeF - 5
faiçal alaarabi - 4
المواضيع الأخيرة
» إخترق أي حساب فايس بوك في أقل من 5 دقائق إدخل وجرب وسترى
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2011 3:58 am من طرف krak hichem force

»  تابع:حملة اختراق اجهزة الصهاينة[الاحترافيهـ شرح الاختراق بدون تشفير
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 12:56 am من طرف kokabi

»  الغزالات تهناو من الحبوب قبل ميخلي ليكم الاثر في وجهكم بلاريال بلا جوج اقسم بالله العلي العظيم
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالإثنين مارس 07, 2011 6:57 am من طرف SâLmââ-âGâDîr

»  أفضل 5 أقنعة لتبيض البشرة المختلطة
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالإثنين مارس 07, 2011 6:55 am من طرف SâLmââ-âGâDîr

»  واسال الله ان تاتيكم المنفعة متلما اتتني انشاء الله....خلطات مجربة
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالإثنين مارس 07, 2011 6:54 am من طرف SâLmââ-âGâDîr

»  آليه عمل الاتصال العكسي وفائده الاشتراك في المواقع التي تدعم تلك الخاصيه
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 4:10 am من طرف المدير

» موقع تحميل البيفروست **(لا تستعملوه ضد إخواننا المسلمين إذا إستعملتوه أنا لست المسؤول).
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 4:08 am من طرف المدير

»  سرفر بيفرست مشقر من اهم الحمايات
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 4:04 am من طرف المدير

» NOKAT MAGHRIBIA100% MARRAKCHIA
النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالجمعة يناير 21, 2011 1:13 pm من طرف faiçal alaarabi

النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!!

كاتب الموضوعرسالة
sup-sifou
مشرف
sup-sifou

النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Empty
مُساهمةموضوع: النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!!   النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!! Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:51 pm

النكته اللي عقدت كل من قرأها ..!!!

فقط أرجو القراءة والتركيز منكم حتى لا تتعقدوا ...

كان هناك رجل يريد أن ينتحر فأوقفه رجل كبير بالسن وقال له:

لماذا تريد أن تنتحر..؟

فقال مشكلة عائلية معقدة..

فقال الشايب: لاتوجد مشكلة دون حل ، ماهي ؟

فقال الرجل: تزوجت سيدة أرملة ولها بنت وعندما شاهدها أبي

أراد أن يتزوج بنت زوجتي الأرملة فأصبح أبي زوج بنتي

وأصبحت أنا رحماً لأبي وعندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد أبي

وبما أن ولدي هو أخو زوجة أبوي التي هي بمثابة خالتي

وصار ابني أيضاً خالي

وعندما وضعت زوجة أبي ولداً صار أخي من أبي

وفي نفس الوقت حفيدي

لأنه حفيد زوجتي من بنتها .......

وبما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي

وأنا حفيدها

وكذا أُصبحت زوج جدتي وحفيدها ولأنها جدة

أخي فأنا أُصبح جد أخي وفي نفس الوقت