مرحبا بك في منتدى فوكس لايف
المرجو التسجيل لمشاهدة مباريات كورة القدم و روابط التحميل
مرحبا بك في منتدى فوكس لايف
المرجو التسجيل لمشاهدة مباريات كورة القدم و روابط التحميل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةlive tvأحدث الصورالتسجيلدخول
تصويت
من تتوقع أن يفوز بكأس ملك أسبانيا 2010/2011 ؟
ريال مدريد
Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_rcap21%Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_lcap
 21% [ 5 ]
برشلونة
Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_rcap17%Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_lcap
 17% [ 4 ]
فياريال
Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_rcap13%Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_lcap
 13% [ 3 ]
إشبيلية
Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_rcap13%Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_lcap
 13% [ 3 ]
أتلتيكو مدريد
 13% [ 3 ]
ديبورتيفو لاكورونا
Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_rcap8%Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_lcap
 8% [ 2 ]
ألميريا
Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_rcap8%Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_lcap
 8% [ 2 ]
ريال بيتيس
 8% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 24
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير - 181
Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_rcapPrince of Persia 1: Sands of Time I_voting_barPrince of Persia 1: Sands of Time I_vote_lcap 
kokabi - 77
Prince of Persia 1: Sands of Time I_vote_rcapPrince of Persia 1: Sands of Time I_voting_barPrince of Persia 1: Sands of Time I_vote_lcap 
sup-sifou - 76
nouari - 48
manal - 30
youness - 19
nawal ben lkadi - 19
agadir4ever - 7
Mr JozZzeF - 5
faiçal alaarabi - 4
المواضيع الأخيرة
» إخترق أي حساب فايس بوك في أقل من 5 دقائق إدخل وجرب وسترى
Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2011 3:58 am من طرف krak hichem force

»  تابع:حملة اختراق اجهزة الصهاينة[الاحترافيهـ شرح الاختراق بدون تشفير
Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 12:56 am من طرف kokabi

»  الغزالات تهناو من الحبوب قبل ميخلي ليكم الاثر في وجهكم بلاريال بلا جوج اقسم بالله العلي العظيم
Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالإثنين مارس 07, 2011 6:57 am من طرف SâLmââ-âGâDîr

»  أفضل 5 أقنعة لتبيض البشرة المختلطة
Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالإثنين مارس 07, 2011 6:55 am من طرف SâLmââ-âGâDîr

»  واسال الله ان تاتيكم المنفعة متلما اتتني انشاء الله....خلطات مجربة
Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالإثنين مارس 07, 2011 6:54 am من طرف SâLmââ-âGâDîr

»  آليه عمل الاتصال العكسي وفائده الاشتراك في المواقع التي تدعم تلك الخاصيه
Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 4:10 am من طرف المدير

» موقع تحميل البيفروست **(لا تستعملوه ضد إخواننا المسلمين إذا إستعملتوه أنا لست المسؤول).
Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 4:08 am من طرف المدير

»  سرفر بيفرست مشقر من اهم الحمايات
Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 4:04 am من طرف المدير

» NOKAT MAGHRIBIA100% MARRAKCHIA
Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالجمعة يناير 21, 2011 1:13 pm من طرف faiçal alaarabi

Prince of Persia 1: Sands of Time

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sup-sifou
مشرف
sup-sifou

عدد المساهمات : 76
نقاط : 219
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 33
الموقع : الجزائر

Prince of Persia 1: Sands of Time Empty
مُساهمةموضوع: Prince of Persia 1: Sands of Time   Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالخميس ديسمبر 24, 2009 4:15 am

معلومات عن اللعبة

الشركة المنتجة : Ubisoft

الشركة المطورة : Ubisoft Montreal

الاصدار : 4 décembre 2003

النوع : أكشن مغامرة

متطلبات التشغيل

Win 98SE/2000/XP

PIII 800 MHz

ram : 256 mb

carte vidéo 3D 32 Mo (incompatible avec les cartes Nvidia GeForce 4mx

رابط التحميل

رابط واحد مباشر

ftp://195.222.33.239/pub/ga/full/PrinceOfPersiaSetup.zip
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
Admin
Admin
المدير

عدد المساهمات : 181
نقاط : 517
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 32

بطاقة الشخصية
مرحبا بكم:

مُساهمةموضوع: رد: Prince of Persia 1: Sands of Time   Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2009 3:02 am

thank you fot this game
http://face.mess.tv
sup-sifou
مشرف
sup-sifou

عدد المساهمات : 76
نقاط : 219
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 33
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: Prince of Persia 1: Sands of Time   Prince of Persia 1: Sands of Time Emptyالخميس يناير 14, 2010 5:50 am

u welcom cheers

الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الألعاب الإلكترونية :: العاب-
انتقل الى: